كورة فى العارضة

كورة في العارضة | غزل المحلة ضيفا على الداخلية والمصري يصطدم بالطلائع في الدوري اليوم





08:38 ص | الإثنين 06 مارس 2023

غزل المحلة ضيفا على الداخلية والمصري يصطدم بالطلائع في الدوري اليوم

فريق غزل المحلة

تحت شعار «الرغبة في تحسين المراكز»، تتواصل منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بإقامة مباراتين على مدار اليوم الاثنين؛ إذ يحل الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة ضيفا على نظيره الداخلية، في مواجهة تشهد صراعا قويا من خارج الخطوط بين علاء عبدالعال، مدرب الداخلية، وعبدالباقى جمال، المدير الفني لزعيم الفلاحين.

الداخلية تعادل مع الأهلي بهدف لمثله 

ويدخل فريق الداخلية، صاحب الملعب في لقاء اليوم، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تعادله مع الأهلي بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة العشرين، ليصل رصيد الفريق للنقطة رقم 17، ويأمل في استغلال ميزة اللعب بملعبه حتى يحقق الفوز على المحلة، ويصل للنقطة العشرين ويقفز خطوة للأمام بجدول ترتيب المسابقة.

على الجانب الآخر، يدخل المحلة اللقاء بمعنويات منخفضة بعد تراجع نتائج الفريق بالجولات الأخيرة، وآخرها الخسارة على ملعبه من أسوان بثنائية مقابل هدف، ليتجمد رصيد زعيم الفلاحين عند النقطة رقم 27، ومن ثم يأمل العودة بنتيجة إيجابية من لقاء الداخلية، حتى يستعيد لاعبوه الثقة من جانب، ويحسن الفريق موقفه بجدول المسابقة من جانب آخر.

مواجهة قوية بين المصري وطلائع الجيش

وفي الخامسة مساء، يشهد ملعب الجيش ببرج العرب مواجهة قوية بين الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع نظيره طلائع الجيش، في مباراة تشهد صداما قويا من خارج الخطوط بين حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، وعماد النحاس، مدرب الفريق العسكري.

ونجح فريق المصري في تحقيق الفوز على إنبي بالجولة الماضية بثنائية مقابل هدف، ليصل رصيد الفريق البورسعيدي للنقطة الخامسة والعشرين، ويسعى لمواصلة انتصاراته حتى يصل للنقطة الثامنة والعشرين، ويواصل القفز نحو مراكز الوسط.

وخسر الطلائع من الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتجمد رصيد الفريق عند النقطة السابعة عشرة، ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، حتى يحسن موقفه بجدول ترتيب المسابقة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى