كورة فى العارضة

كورة في العارضة | فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين وبرنامج بدني استعدادا لـ الزمالك





04:44 م | الأحد 05 مارس 2023

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين وبرنامج بدني استعدادا لـ الزمالك

فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك

 عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

ووجه فيريرا رسالة قوية للاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي خاصة وأنها مباراة حاسمة.

وشدد المدير الفني على أن الفوز هو الهدف المطلوب من اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي، وأكد على ثقته في الجميع من أجل تحقيق الهدف المطلوب وحصد الثلاث نقاط.

برنامج بدني للاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا بدنيا للاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وأدى لاعبو الفريق الحصة البدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام الأدوات ، من أجل رفع المعدل البدني للاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى