كورة فى العارضة

كورة في العارضة | كارتيرون: أنا أحترم فيريرا.. ومحمد شريف تحدث معي عن لقاء صن داونز





02:03 ص | الثلاثاء 07 مارس 2023

كارتيرون: أنا أحترم فيريرا.. ومحمد شريف تحدث معي عن لقاء صن داونز

محمد شريف مهاجم الأهلي

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك السابق، جماهير الفريق الأبيض، بدعم اللاعبين في مواجهة الترجي التونسي المقرر إقامتها مساء اليوم، كما تطرق للحديث عن لقاء الأهلي وصن داونز، مشيداً بالمهاجم محمد شريف.

مدرب الزمالك السابق: اللاعبون يحتاجون للثقة.. وشيكابالا يستطيع تغيير نتيجة أي مباراة

وقال كارتيرون في حديثه عبر برنامج «ملعب أون تايم» على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لاعبو الزمالك سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النتيجة المطلوبة أمام الترجي، وأنا أحترم فيريرا، وأتمنى أن يفوز الزمالك، وأن تدعم الجماهير الفريق ويجب عليهم نسيان النتائج السابقة، الكل يعرف أن مواجهة الترجي صعبة، لكن اللاعبين يحتاجون للثقة من أجل استمرار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وهؤلاء اللاعبون يستحقون الدعم الكامل،».

وأكمل تصريحاته قائلاً: «إمام عاشور كان يستطيع تعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي، الزمالك في موقف صعب، وشيكابالا لا يزال النجم الأول في الفريق ويستطيع تغيير نتيجة أي مباراة، عبدالشافي لاعب رائع جدا، وسعيد بوجوده، ولكن النجم هو النادي، النادي أقوى من أي لاعب».

وتابع: «مواجهة الزمالك والنصر ستكون رائعة، لعبنا ضد رونالدو عندما كنت أقود الاتفاق، وأدينا مباراة طيبة أمامه في الدوري السعودي، وأي شيء يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم».

كارتيرون: محمد شريف يحتاج للثقة فقط.. والأهلي سيتأهل من مجموعته

وتطرق للحديث عن مواجهة الأهلي وصن داونز قائلاً: «الأهلي قضى موسمين للعودة للمنافسة وبناء فريق قوي، أرى أن الأهلي سوف يتأهل من مجموعته، وابني محمد شريف تحدث معي بشأن هذه المباراة، وأنا أرى أنهم قدموا مباريات عظيمة في كأس العالم للأندية خاصة أمام ريال مدريد».

وأضاف: «الأهلي فريق رائع، وعاد لمستواه المميز وسينافس على لقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام، محمد شريف يحتاج للثقة فقط، وأنا أثق أن مدرب الأهلي سيمنحه الثقة، أنا أحبه كثيرا وأتذكر فترة عملي معه في نادي وادي دجلة، والكابتن علي أبوجريشة هو من عرفني عليه وطلب مني اختباره، ووقتها قررت الاعتماد عليه أساسيا وهو ما زال صغيرا في السن».

مارسيل كولر مدرب رائع وعظيم

وأتم: «مارسيل كولر مدرب رائع وعظيم وأتفهم وجهة نظره بشأن محمد شريف، وأنا لست هنا لكي أنصحه وأحترمه، لكن محمد شريف له طبيعة خاصة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى