كورة فى العارضة

كورة في العارضة | كلوب يكشف غيابات ليفربول.. ويؤكد: مانشستر يونايتد يقدم موسما أفضل منا





12:12 م | الجمعة 03 مارس 2023

كلوب يكشف غيابات ليفربول.. ويؤكد: مانشستر يونايتد يقدم موسما أفضل منا

يورجن كلوب مدرب ليفربول

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اليوم الجمعة، إن مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون صعبة بلا أدنى شك، كاشفا في تصريحاته عن غيابات فريقه خلال مواجهة الديربي.

وأضاف كلوب، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد المقرر لها الأحد المقبل: «لاعبو فريقي جاهزون بدنيًا وذهنيًا، لا يوجد أي غيابات جديدة، فقط تياجو ألكانترا مازال مصابا وأيضا لويس دياز، كما أن الأقرب للعودة من اللاعبين المصابين هو جو جوميز لكنه ما زال غير قريب للعب».

وأضاف: «مانشستر يونايتد يقضي موسم أفضل منا بكثير، لكن هذا لا يعني أي شيء بهذه المواجهة يوم الأحد، نريد أن نؤكد على صعوبة اللعب ضدنا ونريدهم يُدركون ذلك».

مدرب ليفربول: كل شيء ممكن وعلينا أن نكون جاهزين ونسعى للفوز

وتابع: «كل شيء ممكن وعلينا أن نكون جاهزين ونسعى للفوز أكثر منهم ونستغل المشجعين بالشكل الصحيح فمن يعرف كيف سينتهي الموسم، أريد تحقيق أي شيء من هذا الموسم، وعلينا استغلال الأجواء في ملعبنا لصالِحنا».

وواصل: «قُلت قبل المباراة الماضية أن هذا الاسبوع علينا تقديم دفعة للموسم والآن علينا القيام بالخطوة المقبلة، لا شيء حدث بصورة جيدة لنا حتى الآن لكن نعلم جميعًا بأن كل شيء ممكن بكرة القدم».

كلوب: سعيد من أجل راشفورد.. واستمتع كثيرًا بالديربي ضد مانشستر يونايتد

واختتم: «استمتع كثيرًا بالديربي ضد اليونايتد وأحيانًا هذه الـ90 دقيقة تكون مهمة جدًا تجعلنا نخرج من الواقع غير الجيد حقًا خاصة وأن العالم كله سيُشاهدها، وأنا سعيد لماركوس راشفورد لاعب المانيو، إنه يلعب بصورة رائعة وسرعة وهدوء ومزيج من كل شيء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى