كورة فى العارضة

كورة في العارضة | كيف يستعد القطن الكاميروني لمواجهة الأهلي؟.. قرار إداري ولاعب مفاجأة





05:26 ص | الجمعة 17 مارس 2023

كيف يستعد القطن الكاميروني لمواجهة الأهلي؟.. قرار إداري ولاعب مفاجأة

القطن الكاميروني

مباراة مرتقبة تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الكاميروني، في لقاء يجمع الفريقين في الساعة السادسة من مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويحضر فريق القطن الكاميروني، العديد المفاجآت والقرارات المفاجئة التي يسعى لاستثمارها في المباراة المرتقبة أمام الأهلي، وسط سعية للفوز في المباراة.

قرار بمكافأة خاصة للاعبي القطن للفوز على الأهلي

وكشف موقع «أكتو كاميرون» أن إدارة النادي عقد اجتماع مع لاعبي القطن قبل المباراة، مع وعد بصرف مكافأة مالية في حالة الفوز على الأهلي، وكان قيمتها 400 ألف فرانك أفريقي أي ما يعادل 650 دولار أمريكي لكل لاعب، وهو بحسب الصحيفة فإنه سيحفز اللاعبين.

تغيير في التشكيل ولاعب الوسط يعود

وكشفت الصحيفة ذاتها أن هامان جابريل، المدير الفني للفريق، استعاد خدمات جوال كايبا، بعد غيابه عن المباراة السابقة لتراكم الإصابات في حين يدفع برمسيس دونفاك بديلًا موشود كاسالي في مركز الهجوم.

رغبة في كسر سلسلة الهزائم في دور المجموعات

يدخل الفريق المباراة، بحسب موقع «أفريكان فوت» الكاميروني، وهو يأمل في كسر سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق في دور المجموعات بعدم تحقيق أي نقطة، وهو ما يحدث للمرة الثانية على التوالي بعدما خرج خالي الوفاض من دور المجموعات عام 2017 بدون أي نقطة.

وأكدت الصحيفة أن الفريق ليس له ما يخسره في المباراة، وهو يطمح في ألا يكرر خيبة الأمل الماضية بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة من أجل تحقيق آمال الكاميرونيين وحفظ ماء وجههم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى