كورة فى العارضة

كورة في العارضة | مايفوتكش.. مفاجأة كولر وتطورات عقوبة إيقاف قيد الزمالك وسر استبعاد لاعب الأهلي





05:23 م | السبت 04 مارس 2023

مايفوتكش.. مفاجأة كولر وتطورات عقوبة إيقاف قيد الزمالك وسر استبعاد لاعب الأهلي

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «كورة في العارضة» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

برونو سافيو يعود إلى حسابات كولر

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجهز مفاجأة بشأن مشاركة البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الفريق، بعد غيابه عن الفريق لمدة 5 أيام، وخرج البرازيلي من قائمة مباريات الأهلي طوال الـ50 يوما الماضية، جاء أبرزهم استبعاد اللاعب من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت مطلع شهر فبراير.

مصدر داخل النادي الأهلي، كشف إن مارسيل كولر حرص على التحدث مع برونو سافيو من أجل تأهيله نفسيا بعد استبعاده طوال الفترة الماضية لأسباب فنية، ومن ثم بسبب إصابته في الركبة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف الزمالك من إيقاف القيد بسبب الجزيري

مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، كشف عن آخر تطورات ملف تهديد القلعة البيضاء بإيقاف القيد عن النادي خلال الفترة المقبلة ولمدة 3 فترات، بسبب عدم دفع النادي مبلغ 5٪ من نسبة انتقال صفقة سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب إلى القلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن مجلس الزمالك أعطى توصياته بالسداد قبل فترة الانتقالات المقبلة، وبالتالي موقف النادي سليم.

وأوضح المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة في العارضة»، على أنه لا يعلم سبب الحديث في هذا الأمر الفترة الحالية وخاصة أن الأمر لا يمثل عقوبة انضباطية على الزمالك.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سبب استبعاد أيمن أشرف من مباريات الأهلي

مصدر داخل النادي الأهلي لـ«كورة في العارضة» سرد تفاصيل وأسباب استبعاد أيمن أشرف من مباريات الأهلي طوال الفترة الماضية، وقال المصدر – رفض ذكر اسمه -، إن أيمن أشرف كان يعاني من إصابة في الركبة منذ بداية الموسم وهو الأمر الذي تسبب في استبعاده من حسابات كولر في بداية الموسم.

وشدد المصدر على أنه بعد تعافي أيمن أشرف تفاجأ بخروجه من الحسابات أيضًا ومشاركة لاعبين من مراكز أخرى في مركز المدافع، وهو ما أثار غضب اللاعب وأخذ يعترض على قرارت الجهاز الفني.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى