كورة فى العارضة

كورة في العارضة | مجموعة نارية محتملة تنتظر طلائع الجيش في البطولة العربية.. صدام مع الهلال





08:38 م | الإثنين 06 مارس 2023

مجموعة نارية محتملة تنتظر طلائع الجيش في البطولة العربية.. صدام مع الهلال

طلائع الجيش

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الأندية العربية والتي ستقام في المملكة العربية السعودية عن احتمال تواجد فريق طلائع الجيش، ممثل مصر الثاني بالبطولة في مجموعة نارية مع الوداد المغربي والهلال السعودي.

ويبدأ طلائع الجيش مشواره في البطولة من الأدوار التمهيدية حيث يصطدم مع أهلي طرابلس الليبي في مباراتين ذهابًا بالقاهرة، وإيابًا في ليبيا، ليكون في حالة تأهله للدور الثاني على موعد مع الفائز من النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني.

مجموعة محتملة لطلائع الجيش في البطولة العربية

وفي حالة نجاح طلائع الجيش في التأهل من الدور الثاني إلى دور المجموعات سيكون على موعد مع مجموعة نارية هي المجموعة الثانية والتي تضم فرق الهلال السعودي والوداد المغربي والسد القطري، وينضم لهم المتأهل الرابع من التصفيات التي من الممكن أن يكون هو طلائع الجيش.

مجموعة الزمالك في كأس الأندية العربية

وكانت القرعة قد أسفرت عن مواجهة نارية للزمالك في دور المجموعات مع النصر السعودي والمتأهل الثاني بين الفائز من مواجهات القوة الجوية العراقي مع  الشباب السعودي مع الفائز من المريخ السوداني  وتشرين السوري المتأهل الخامس الذي سيكون بين الفائز من الفائز فحمان اليمني والاتحاد المنسيتري التونسي ولقاء  المحرق البحريني والسيب العماني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى