كورة فى العارضة

كورة في العارضة | محمد صلاح يكشف عن هدفه المفضل بين الـ129 في الدوري الإنجليزي مع ليفربول





02:06 م | الإثنين 06 مارس 2023

محمد صلاح يكشف عن هدفه المفضل بين الـ129 في الدوري الإنجليزي مع ليفربول

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

أبدى محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، سعادته الشديدة بالإنجاز الذي حققه بعد المشاركة بهدفين في سباعية الريدز أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي حقق خلالها الفرعون المصري إنجاز الوصول إلى الهدف رقم 129 في المسابقة المحلية.

محمد صلاح يتحدث عن السباعية التاريخية لليفربول 

تحدث محمد صلاح عن هدفه المفضل بين الـ129، مشيرًا إلى أن هدفه الثاني في شباك مانشستر يونايتدـ الذي سجله في ليلة السباعية، يعد الأفضل والأقرب إلى قلبه، خاصة أنه الذي أوصله إلى هذا الإنجاز: «من الممكن أن يكون غير رائع، لكنه مميز بالنسبة لي».

الفرعون المصري يتوقع مصير ليفربول في الفترة المقبلة

وأضاف متحدثًا عن فرص ليفربول في الذهاب بعيدًا بعد هذا الانتصار: «أتمنى أن تمنحنا تلك النتيجة التاريخية دفعة قوية في الفترة المقبلة، ففي الوقت الحالي نقف في المركز الخامس، ولا تزال تفصلنا 3 نقاط عن الوصول إلى المربع الذهبي، إلى جانب أن هناك مباراة مؤجلة، لذلك نأمل في المضي قدمًا». 

وتابع محمد صلاح: «في الفترة المقبلة علينا أن نستمتع باللعب، لأن هذا يساعدنا على تقديم كرة القدم التي اعتدنا عليها، ونسعى دائمًا لتقديمها، وهذا ما أظهرناه في الأسابيع الأخيرة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى