كورة فى العارضة

كورة في العارضة | محمد صلاح يواصل ملاحقة الإنجازات مع ليفربول.. «التاريخ يغازل الفرعون»





11:11 ص | الأحد 05 مارس 2023

محمد صلاح يواصل ملاحقة الإنجازات مع ليفربول.. «التاريخ يغازل الفرعون»

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

يواصل محمد صلاح ملاحقة الإنجازات التاريخية مع ليفربول، رغم التراجع الواضح الذي يعاني منه فريقه في الموسم الجاري، ما بدوره ألقى بظلاله على الأداء الذي يظهر به الفرعون المصري، ليتراجع معدل تهديفه مقارنة بكل موسم سابق، لكنه لا يزال يعانق التاريخ مع الريدز رغم كل ذلك، باقترابه من الوقوف في صدارة هدافي ليفربول على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يلاحق إنجاز مع ليفربول 

محمد صلاح يقف على بعد خطوتين فقط من الوصول إلى صدارة قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي، إذ يملك الفرعون المصري 126 هدفًا في جدول ترتيب هدافي الريدز في المسابقة المحلية، بفارق هدفين فقط عن روبي فاولر صاحب الصدارة، برصيد 128 هدفًا، وفي المركز الثالث ستيفين جيرارد، برصيد 120 هدفًا، وفي المركز الرابع مايكل أوين، برصيد 118 هدفًا، ثم يأتي ساديو ماني في المركز الخامس، برصيد 90 هدفًا.

محمد صلاح يواصل التحليق في صدارة هدافي دوري الأبطال

محمد صلاح على مستوى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، يملك 9 أهداف فقط، ليقف في المركز العاشر في جدول ترتيب هدافي البريميرليج، بينما لا يزال الفرعون المصري يحتل صدارة جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 أهداف.

الفرعون المصري سيواجه خلال ساعات رفقة ليفربول، فريق مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي، في مباراة قد تشهد وصول محمد صلاح إلى صدارة ترتيب هدافي الريدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى