كورة فى العارضة

كورة في العارضة | مدرب بايرن ميونخ: استطعنا عزل ميسي ومبابي.. وقادرون على المنافسة





05:41 ص | الخميس 09 مارس 2023

مدرب بايرن ميونخ: استطعنا عزل ميسي ومبابي.. وقادرون على المنافسة

ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ

تحدث يوليان ناجلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي، والتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلسمان في تصريحات صحفية عقب المباراة: «اللاعبون في الشوط الأول لم يتبعوا التعليمات تمامًا، وكان هناك مساحات كبيرة لباريس سان جيرمان، ولم نتحل بالصبر، ولكن في الشوط الثاني عدلنا وضعنا داخل الملعب، وكنا منظمين للغاية واستطعنا أن نسجل».

ناجلسمان: تمكنا من السيطرة على باريس سان جيرمان 

وأضاف مدرب بايرن ميونخ: «تمكنا من السيطرة على باريس سان جيرمان داخل الملعب، من خلال  خطة لعبنا، ولم تسمح لهم بتهديد مرمانا طوال المباراة»، مشيرا إلى أن «حقيقة أن كيليان مبابي لم يكن قادرًا على صنع الخطورة هو دليل على أننا كنا هناك، رأينا أن ميسي غالبًا ما كان منعزلا للغاية، وتمكنا كذلك من عزل مبابي».

                               بايرن ميونيخ

ووعن تألق أوباميكانو، قال: «لقد كان مبهرًا، حتى لو لم يفاجأني ذلك لفترة طويلة، لقد قدم كأس عالم رائعة والليلة أطاح بمبابي، في الأشهر الأخيرة، حقق تقدمًا هائلا، حتى ما قبل عامين، كان في كثير من الأحيان غير صبور، حاليًا هو في القمة».

وتابع يوليان ناجلسمان: «إذا قمنا بدمج أقصى قدر من الرغبة والعاطفة مع الجودة التي لدينا، فيمكننا تحقيق أي شيء عندما نجمع بين هذه الأشياء، نكون جيدين بشكل لا يصدق ويمكننا هزيمة أي منافس».  

بايرن ميونخ يتأهل إلى ربه نهائي دوري أبطال أوروبا

وتأهل بايرن ميونيخ إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على باريس سان جيرمان، بثلاثية مقابل لا شيء، مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى