كورة فى العارضة

كورة في العارضة | موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة





10:44 م | الإثنين 20 مارس 2023

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

الزمالك

تترقب الجماهير البيضاء موعد مباراة الزمالك القادمة، التي ستكون أمام البنك الأهلي، في لقاء الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأندية المحترفة، وذلك بعد خسارة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أدت إلى وداع الفريق الأبيض البطولة هذا العام.

ويقدم موقع «كورة في العارضة» خدمة لقرائه، عبر نشر موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي، في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، والتي يشارك فيها الأبيض بدون لاعبيه الدوليين، لإقامتها أثناء فترة التوقف الدولي وانضمام اللاعبين لمنتخبات بلادهم.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي

وسيكون موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي، في المباراة قبل الأخيرة من مواجهات الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأندية المحترفة، الساعة التاسعة والربع من مساء يوم الأحد المقبل، في مواجهة تقام بأجواء رمضانية.

الزمالك يستهدف كأس الرابطة

ويستهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز بلقب كأس الرابطة، بعد وداع دوري أبطال أفريقيا، وخسارة لقب كأس مصر عن العام الماضي، بالإضافة لتقلص فرصه في الفوز بالدوري، لتبقى بطولة كأس الرابطة التي يسعى الأبيض للتتويج بها.

نتائج مباريات كأس الرابطة

وأقيمت 3 مباريات في الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة حتى الآن، جميعها انتهت بضربات الترجيح، بعد فوز حرس الحدود على المقاولون العرب، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وفوز الإسماعيلي على غزل المحلة بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، ثم الاتحاد السكندري على حساب فاركو بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

مباريات الدور ثمن النهائي المتبقية

ويقام غدا الثلاثاء لقاء سيراميكا كليوباترا وسموحة، بينما يلعب يوم السبت بيراميدز مع إنبي، بالإضافة لفيوتشر مع طلائع الجيش، ثم يوم الأحد الزمالك والبنك الأهلي، وتختتم المباريات الاثنين المقبل بلقاء الأهلي مع المصري البورسعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى