كورة فى العارضة

كورة في العارضة | نتائج منافسات اليوم الأول للبطولة العربية الأولى للقوس والسهم





12:19 م | الخميس 09 مارس 2023

نتائج منافسات اليوم الأول للبطولة العربية الأولى للقوس والسهم

للبطولة العربية الأولى للقوس والسهم

أسفرت منافسات اليوم الأول للبطولة العربية الأولى للقوس والسهم، داخل الصالات المقامة بمدينة السليمانية بالعراق، عن تفوق المنتخب المصري.

منتخب مصر يحصد الميدالية الذهبية في مسابقة الفرق للقوس والسهم

وحصد منتخب مصر على الميدالية الذهبية في مسابقة الفرق للقوس والسهم، في حين فاز منتخب قطر بالميدالية الفضية ومنتخب العراق بالميدالية البرونزية.

وفي الوقت نفسه، حصد المنتخب المصري الميدالية الذهبية في منافسات فرق المختلط (اللاعب علي عبدالبر واللاعبة ندى عزام)، تحت قيادة الدكتور ماجد محيي المدير الفني، بعد فوزه في الدور قبل النهائي على فريق المغرب ووصوله للنهائي والفوز على فريق الإمارات، كما حصل منتخب مصر على فضية الفريق للسيدات.

وفاز علي عبد البر بالميدالية الذهبية، واقتنص أحمد محمد حجاب الميدالية الفضية، ويوسف طلبة الميدالية البرونزية في منافسات فردي الرجال.

وحصلت ندى عزام، على الميدالية الفضية في مسابقة فردي السيدات، في حين حصدت نورا الصباغ الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات القوس المركب.

وفي سياق متصل، فاز أحمد فخري بالميدالية البرونزية في مسابقة فردي الرجال في القوس المركب.

12 دولة تشارك في المنافسات 

وتقام المنافسات بمشاركة 12 دولة، هي العراق والسعودية وقطر والكويت ومصر والمغرب واليمن وفلسطين وسوريا والأردن والإمارات والسودان.

وتتكون بعثة المنتخبات في العراق من، العقيد هاني حسين عضو مجلس الإدارة رئيسا للبعثة، والدكتور ماجد محيي المدير الفني للمنتخب، واللاعبون علي عبدالبر ويوسف طلبة وبهاء الدين عمرو وأحمد محمد حجاب وأحمد فخري، واللاعبات ندى عزام وإسراء حسن وجنى حسين ونورا الصباغ ونانسي الجبيلي.

وأكدت ريهام سويلم، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للقوس والسهم، أن الدكتور علاء جبر رئيس الاتحاد، انضم للبعثة قبل انطلاق المنافسات، من أجل مؤازرة البعثة وتحفيزهم لتحقيق أفضل النتائج بجانب حضور الجمعية العمومية للاتحاد العربي للقوس والسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى