كورة فى العارضة

كورة في العارضة | هدية من الأهلي للزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب «مستند»





06:14 ص | الأربعاء 08 مارس 2023

هدية من الأهلي للزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب «مستند»

الأهلي والزمالك

منح النادي الأهلي فريق الزمالك هدية عقب الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الوحيدة المؤجلة من الدور الأول، ليصبح الأبيض في المركز الرابع ويظل المقاولون العرب في المركز الخامس، ما يعني في حال أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء الأندية المشاركة من خلال نتائج الدور الأول سيتواجد الزمالك على الأقل ببطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

وكان عامر حسين، مسؤول المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة، أنه يأمل في إنهاء الدوري المصري في وقت مبكر، مؤكدًا أنه في حال حدوث أي شيء غير ذلك فلائحة حسم المتأهلين لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية لم تتغير.

عامر حسين: لائحة حسم المتأهلين لم تتغير

وتابع: حسم اتحاد الكرة المتأهلين للبطولات الإفريقية في الموسم الماضي طبقا لنتائج الدور الأول من الدوري وهو ما سيحدث خلال الموسم الحالي في حال لم تنتهي المسابقة.

وجاءت لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم والذي وقع عليها جميع الأندية المصرية بأنها تعتبر نتائج الدور الأول لبطولة الدوري هو معيار اختيار الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية.

وكان العام الماضي شهد تأهل النادي الأهلي لدوري أبطال أفريقيا رغم تواجده في المركز الثالث مع إرسال الاتحاد المصري لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى