كورة فى العارضة

كورة في العارضة | يورجن كلوب عن الفوز على مانشستر يونايتد: مهرجان كروي ونحن نقدر «صلاح»





09:47 م | الأحد 05 مارس 2023

يورجن كلوب عن الفوز على مانشستر يونايتد: مهرجان كروي ونحن نقدر «صلاح»

يورجن كلوب مدرب ليفربول

عبر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالانتصار التاريخي على حساب مانشستر يونايتد، بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب أنفيلد رود، مشيدًا بإنجاز النجم المصري محمد صلاح، الذي أصبح الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب: لا أجد الكلمات لوصف ما حدث وما فعله محمد صلاح أمر جنوني

وقال يورجن كلوب، في تصريحات لقناة سكاي سبورتس بعد اللقاء: «لا أجد الكلمات لوصف ما حدث، هذا مهرجان كروي، قدمنا مباراة رائعة، وكان هذ الأداء الذي كنا نحتاجه، نشاط بشكل لامع ضد فريق متطور في الأسابيع الأخيرة».

وتابع مدرب الريدز: «إنجاز محمد صلاح أمر جنوني بشكل مطلق، 129 هدفا هذا شيء مجنون، لا أعرف عدد الأهداف التي ساهم فيها بشكل عام، نحن نقدره حقا الآن، وسننظر إلى الوراء ونقدره بشكل أكبر، إنه مميز».

مدرب ليفربول بعد الفوز على اليونايتد: كنا نشتاق لخوض مواجهة مثل هذه

وأوضح مدرب ليفربول: «في الشوط الأول لم تسر الأمور على ما يرام، لكن محمد صلاح أنهى الهجمات بشكل جيد في الشوط الثاني، المستحيل ليس مصطلح يوجد في عالم كرة القدم، كنا نشتاق لخوض مواجهة مثل هذه، فيرمينو دخل وسجل وكاد جوتا أن يفعل ذلك، جميعهم في أفضل مستوياتهم وكل شيء كان مثاليًا».

وشدد يورجن كلوب على أن «كل اللاعبين أدوا ما عليهم، وكل نقطة مهمة بالنسبة لنا، ولا يوجد أفضل من هذه الدفعة، فارق الأهداف قد يحسم المقعد المؤهل لدوري أبطال أوروبا، لذلك يجب أن نسجل العديد من الأهداف».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى