كورة فى العارضة

كوره في العارضة || فريق 2005 ببني سويف لا طال بلح الشام ولاعنب اليمن.. مفاجأة

ينطبق المثل القائل “لا طال بلح الشام ولاعنب اليمن” على فريق كرة القدم بنادي بني سويف مواليد 2005، وذلك بعد تجميده من قبل النادي بداعي ترشيد النفقات.

بدأت القصة بمشاركة فريق 2005 بنادي بني سويف ببطولة المنطقة، وحقق نتائج جيدة تحت قيادة عمرو عبد العال، المدير الفني، واحتل المركز الثاني مع نهاية الدور الأول، مما يؤهله للمشاركة في دوري قطاعات شمال الصعيد.

واستعد فريق بني سويف للمشاركة بدوري قطاعات شمال الصعيد، وذلك بدلًا من دوري المنطقة، وأوقعته القرعة بالمجموعة الثانية مع أسمنت أسيوط ومركز شباب الفيوم، والمنيا.

وذهب الفريق لملاقاة مركز شباب الفيوم يوم 28 فبراير الماضي، إلا أنه فؤجى بعدم وجود الفريق المنافس، وبالاتصال بمنطقة المنيا، تم أبلغ الفريق أنه تم تأجيل بداية البطولة لإعادة إجراء القرعة مرة أخري بعد اعتراضات من بعض الأندية.

وبعد عودة الفريق إلى بني سويف، فوجئ الجهاز الفني للفريق بقرار تجميد الفريق والاعتذار عن المشاركة في بطولة قطاعات شمال الصعيد بداعي ترشيد النفقات، مما أضاع عليه الفرصة أيضا في المشاركة في بطولة منطقة بني سويف مرة أخرى.

بذلك ينطبق المثل القائل” لا طال بلح الشام ولاعنب اليمن” على فريق 2005 لكرة القدم بنادي بني سويف، بالإضافة إلى إنتهاء موسم اللاعبين مبكرًا مما يترتب عليه ضعف المستوى البدني للاعبين بالموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق 2005 يضم مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال:اللاعبين أحمد وزير حارس مرمى، و زياد عبد الناصر مساك، و عمر شعبان باك يمين، و محمد علي ديفندر، و يوسف ربيع مهرجان هاف يمين، ومحمد عماد شاكر صانع ألعاب، و مصطفى محمد مهاجم، ومحمد مجدي مساك، و يوسف أحمد ديفندر، ويشارك هؤلاء اللاعبين بصفة أساسية مع فريق 2003.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى