كورة فى العارضة

كوره في العارضة || كولر ينتقد ملعب السلام بعد الفوز على المقاولون العرب

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رغبته في الانتهاء من اللعب على استاد السلام، بالمرحلة المقبلة.

وتحدث كولر عن أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم لحساب الاسبوع المؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري المصري.

وأكد المدرب السويسري، على أنه كان يدرك صعوبة مباراة اليوم أمام المقاولون العرب والتي حسمها فريقه بهدفين مقابل هدف، مشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة بالنسبة للفريق.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نعلم بصعوبة المباراة، وبدأنا اللقاء بشكل جيد وسجلنا هدفين، وكان من المفترض أن تكون أسهل، ولكن للآسف المنافس عاد في اللقاء بالهدف الذي سجله فبل نهاية الشوط الأول بقليل”.

وأضاف :”كان من المهم تحقيق الفوز في مباراة اليوم بأقل مجهود وطاقة، سعيد بهذا الأمر وتوفير طاقتنا لمواجهة صن داونز، وأرضية الملعب صعبة للغاية ولا تساهم في تحريك الكرة بشكل سريع، ونلعب الكرات الطويلة عند الضرورة”.

وقال :”قررت استبدال مراون عطية بسبب تسرعه ولذلك تم تغييره بأليو ديانج، والهدف الذي سجله المقاولون العرب جاء بسبب عدم التعامل بشكل جيد في الكرات العرضية وكان من الممكن التعامل بشكل جيد”.

وأردف :”لا أعرف هل تأثر اللاعبون بمواجهة صن داونز المقبلة أم لا؟ ولكن كان من الممكن أن نقدم أداء أفضل مقارنة بمستوى اللاعبين وقدراتنا، وتغيير رامي ربيعة بسبب قيام فريق المقاولون العرب بلعب الكرات الطويلة في آخر المباراة ورامي ربيعة كان حل كي يقوم بإغلاق هذا الحل”.

واختتم: “أتمنى أن تكون مباراة اليوم هي الأخيرة للفريق على ملعب السلام، وسنقوم باختبارات طبية لتحديد مصير اللاعبين المصابين وموقفهم من السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى