كورة فى العارضة

كوره في العارضة || لاڤيينا لا يتذوق طعم الهزيمة في وجود “جبس” الدفاع

نجح نادي لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي، في التربع على قمة مجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 46 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه سواء بترول أسيوط أو الجونة، وذلك بعد مرور 20 جولة من المسابقة.

وساهم جميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المجري جورج جاليدو المدير الفني، ووائل حبيب، مدير الكرة في الوصول إلى القمة، والاقتراب من الصعود للدوري الممتاز وذلك خلال أقل من 3 سنوات من تأسيس النادي في سابقة تحدث للمرة الأولى في مصر.

وبرز مع لاڤيينا العديد من النجوم هذا الموسم وتصدروا المشهد بعد تألقهم هذا الموسم مثل رجب مارو هداف القسم الثاني، وهشام نيمار، وأحمد عصام، كاميني وبطور، وعبودة، ومحمد جبس، وآخرون.

أرقام جبس مع لاڤيينا

وتألق المدافع محمد جبس مع لاڤيينا بشكل كبير هذا الموسم، حيث لعب 18 مباراة من أصل 20 مباراة، فاز في 14 مباراة وتعادل في 4 آخرين، ولم يتذوق لاڤيينا طعم الخسارة في وجود جبس في الدفاع.

كما حافظ لاڤيينا على شباكه نظيفة في وجود جبس بالدفاع خلال 10 مباريات، كما دخل مرمى لافيينا 9 أهداف في وجود جبس خلال 18 مباراة لعبها مع لاڤيينا.

ولم تتوقف نجاحات جبس مع لاڤيينا عند هذا الحد، بل نجح في أحرز هدف وصنع 3 أهداف لزملائه في الفريق.

ويعتبر جبس من أبرز المدافعين بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني لما يمتلكه من مقومات فنية عاليه، حيث يتوقع له الخبراء مستقبل كبير خلال الفترة المقبلة.

لاڤيينا يضم جبس بالصدفة

 

وضم لاڤيينا اللاعب المدافع محمد السعيد وشهرته “جبس” من نادي طلائع الأسطول بالإسكندرية، حيث جاء ضم اللاعب إلى لاڤيينا بالصدفة،  بعد مشاهدته من قبل الجهاز الفني لنادي لاڤيينا، خلال مباراة الفريقين الودية بمعسكر الإسكندرية، حيث أعجب الجهاز الفني لنادي لاڤيينا بقيادة المجري جورج جاليدي، الذي قرر ضم اللعب في الحال، لينجح وائل حبيب، مدير الكرة في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 سنوات.

واللاعب محمد السعيد “جبس”، لعب في صفوف الناشئين بنادي فاركو وهو من مواليد 1999 بالإسكندرية، ويجيد اللعب في مركز السرد باك، وخط الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى