كورة فى العارضة

كونتي يتهم ريتشارليسون بالأنانية بعد هجومه: موسمه كان سيئًا.. وسأمنحه الفرصة لو يستحق

رد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الإنجليزي على تصريحات لاعبه البرازيلي ريتشارليسون التي أدلى بها بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ميلان.




وودع توتنهام دوري الأبطال من دور الـ16، وأعرب ريتشارليسون عقب المباراة عن عدم رضاه عن قرارات مدربه كونتي بعدم الاعتماد عليه أساسيًا.

وتحدث كونتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مباراتهم مع نوتنجهام فورست غدًا، وقال: “أولاً وقبل كل شيء، شاهدت مقابلة ريتشارليسون، لم ينتقدني، قال إن موسمه كان سيئًا وهو على حق”.

وأضاف: “موسمه لم يكن جيدًا، تعرض لإصابات ولعب وسجل في دوري أبطال أوروبا ثم ذهب إلى المونديال ثم تعرض لإصابة خطيرة”.

وأكمل: “لم يسجل أي أهداف لنا، أعتقد أنه كان صادقًا حقًا عندما قال إن موسمه لم يكن جيدًا، لم ينته موسمه بعد، إذا كان يستحق اللعب فسأمنحه الفرصة”.

وتابع: “بالنسبة لبقية المقابلة، أعتقد أنه ارتكب خطأ، عندما تتحدث عن (أنا) وليس (نحن) فإنك تكون أنانيًا”.

وواصل مدرب توتنهام: “أقول للاعبين إذا أردنا بناء شيء مهم والفوز باللقب علينا التحدث بقول نحن ليس بـ أنا، وإلا فإنك تفكر في نفسك”.

وأكد: “لقد ارتكب خطأ واعتذر وكان من الجيد بالنسبة لي أن أوضح مع الفريق مرة أخرى حول هذا الأمر، في هذا الجانب علينا أن نتحسن، علينا أن نكون أكثر من فريق ونظهر روحًا أكثر إيجابية، خاصة في اللحظات السلبية”.

وأشار كونتي: “في بعض الأحيان لا يكفي أن تكون رجلاً صالحًا، عليك إظهار الرغبة الصحيحة والقتال من أجل الفوز باللعبة والمبارزات، لتكون صعبًا، أعتقد أننا في بعض الأحيان نكون ضعيفين بعض الشيء، لكني أنا المدرب وأنا المسؤول الأول عن حدوث ذلك وهذا لا يحدث في كل مرة”.

وأصر: “لا بد لي من تحسين روح فريقي، لقد حدث ذلك دائمًا في الماضي وآمل أن يحدث هنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى