كورة فى العارضة

كونتي يثور ضد لاعبي توتنهام بعد التعادل مع ساوثهامبتون: يلعبون من أجل أنفسهم

شن أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، هجومًا عنيفًا على لاعبيه بعد التعادل المخيب في مباراة اليوم مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلها.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزية: “بالنسبة لي لم تكن ركلة جزاء الخصم مستحقة، علينا إغلاق تلك المسألة، ولكن الأسوأ هو ما حدث على أرض الملعب من قِبل لاعبي فريقي، طوال الأشهر الماضية، وفي موسمي الثاني مع النادي”.

وأضاف: “أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتحدث لأنني أعتقد أنه بعد هذا الأداء، هذا أمر غير مقبول بالنسبة لي، كنا متقدمين بنتيجة 3-1، وبعد ذلك اهتزت شباكنا بهدفين، وكان على فورستر التصدي لهجمات أخرى، من الأفضل الخوض في تلك المشكلة، نحن لسنا فريقًا”.

وواصل: “نحن 11 لاعبًا إلى أرض الملعب، أرى لاعبين أنانيين، لاعبين لا يريدون مساعدة بعضهم البعض ولا يضعون قلوبهم في الملعب”.

وأردف: “قبل اليوم أحاول إخفاء الموقف وتحسينه بالكلمات، كل شيء يتعلق بالرغبة، النار المشتعلة في عينيك وقلبك، تحتاج إلى هذا في كل لحظة، هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، نحن الآن أسوأ في هذا الجانب، عندما لا تكون فريقًا لا يمكنك التحسن”.

وفي إشارة إلى خروجهم الأخير من كأس الاتحاد الإنجليزي، أضاف كونتي: “لا تنسوا أننا لعبنا ضد فريق شيفيلد يونايتد مع لاعبين صغار وخرجنا من المنافسة، نحن بحاجة إلى فهم أننا نلعب من أجل النادي، من أجل جماهيرنا”.

وأوضح: “تعودنا على ذلك هنا لفترة طويلة، النادي مسؤول عن سوق الانتقالات، المدرب هو المسؤول، لكن اللاعبين أين هم؟ أرى 11 لاعبًا فقط يلعبون لأنفسهم”.

واستطرد: “الآن هناك 10 مباريات متبقية ويظن أحدهم أنه يمكننا القتال بهذا الموقف، بهذه الروح، نقتال على أي شئ؟ المركز السابع؟ الثامن؟ أنا لست معتادًا على القتال من أجل هذا، إنها مسؤولية الجميع”.

وواصل كونتي غضبه قائلًا: “لقد اعتادوا على ذلك هنا، إنهم لا يلعبون من أجل شيء مهم، إنهم لا يريدون اللعب تحت الضغط، قصة توتنهام استمرت 20 عامًا، نفس المالك ولم يحققوا أي بطولة، لماذا؟ إنها القصة نفسها كل موسم بغض النظر عن المدرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى