كورة فى العارضة

لاجازيتا: ريال مدريد يصدم خورخي مينديز بسبب موهبة البرتغال

وجه نادي ريال مدريد صدمة قوية للوكيل الشهير، خورخي مينديز، الذي كان يدير أعمال مهاجم النصر الحالي، كريستيانو رونالدو، على مدار السنوات الماضية حتى انتقل إلى الدوري السعودي في يناير 2023.




مينديز هو أيضًا وكيل مهاجم وموهبة البرتغال، رفائيل لياو، البالغ من العمر 23 عامًا ولاعب ميلان الذي ينتهي عقده في يونيو 2024 وتوقفت مفاوضات تجديده مع النادي الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي بعد تعثر ريال مدريد أمام بيتيس: هذا الفريق سجل 5 أهداف في ليفربول

وبدأ الوكيل في البحث عن أندية أخرى مهتمة بضم لياو في الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية وقام بالتحدث مع مسئولي ريال مدريد.

رفائيل لياو

لكن مسئولو ريال مدريد ردوا على مينديز بأنهم غير مهتمين بالبرتغالي، لأن لديهم بالفعل فينيسيوس في مركز الجناح الأيسر، وبالتالي لا يفكرون في بديل له في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، يركز ريال مدريد على صفقة واحدة مهمة وهي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، الذي يفضل الانتقال إلى الدوري الإسباني على العودة إلى الدوري الإنجليزي.

يذكر أن ليفربول وتشيلسي يرغبان بشدة في التعاقد مع بيلينجهام في الصيف المقبل وفرصتهما ماليًا أفضل من ريال مدريد ولكن رغبة اللاعب هي عدم العودة إلى إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى