كورة فى العارضة

لاعب مانشستر يونايتد السابق يُقلل من إنجازات محمد صلاح مع ليفربول

يرى لاعب مانشستر يونايتد السابق، دوايت يورك، أنه لا يمكن اعتبار نجم فريق ليفربول محمد صلاح، أسطورة في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم إنجازاته وأرقامه القياسية.




وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 129 هدفًا.

ووصل محمد صلاح إلى ذلك الإنجاز بعدما سجل هدفين خلال فوز ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، يوم الأحد الماضي على ملعب “ألأنفيلد”.

وقال دوايت يورك في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “محمد صلاح موجود هناك مع أفضل الأجنحة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن على الرغم من ذلك وكل الضجيج الذي سيحدثه ليفربول حول مدى جودة فريقهم تحت قيادة يورجن كلوب، كنت تعتقد أنه ينبغي عليهم الفوز أكثر”.

وأضاف: “لقد فاز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة فقط خلال 30 عامًا، هم يلعبون كرة قدم رائعة وكان لهم دور فعال في المواسم القليلة الماضية، ولكن يمكن النظر إلى ما حققه ليفربول هذا الموسم، حيث خرجوا من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، ولا يتواجدون في سباق اللقب، هم ليسوا في وضع أفضل من مانشستر يونايتد”.

اقرأ أيضًا.. فان دايك: محمد صلاح أظهر أهميته الكبيرة لـ ليفربول

وواصل: “صلاح كان ثابتًا في مستواه وهذا ما يفعله عظماء لعبة كرة القدم، إنه ليس ضمن فئة كريستيانو رونالدو حتى الآن، لكنه كان رائعًا خلال السنوات الخمس الماضية وهذا موسم رائع آخر بالنسبة له على الرغم من مركز ليفربول حاليًا”.

وأردف: “إنه أمر رائع بالنسبة للجوائز الشخصية بالنسبة لـ محمد صلاح، ولكن يمكن أن يكون ذلك مدعومًا بالألقاب، في السنوات السبع التي قضاها مع ليفربول، فاز بدوري الأبطال مرة وكأس رابطة الأندية مرة وكأس الاتحاد مرة والدوري الإنجليزي مرة”.

وأوضح: “لكي تكون عظيمًا عليك أن تفوز بالمزيد من ألقاب الدوري الإنجليزي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى