كورة فى العارضة

محمد الشناوي يكشف عن جلسة خاصة قبل مواجهة صن داونز

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قوة وصعوبة المباراة التي يخوضها الفريق أمام صن داونز مساء السبت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الأهلي مرانه الختامي مساء الجمعة بملعب التتش، استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها مساء السبت على استاد السلام، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كل من ماميلودي ‏صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.‏

محمد الشناوي: لدينا خبرات تؤهلنا للفوز على صن داونز

وتحدث محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفين وقال: مباراة صن داونز مهمة وصعبة ، ولذلك قمنا بالتحضير الجيد، خصوصًا أننا نواجه نفس المنافس القوي الذي نواجهه دائمًا في نفس البطولة خلال السنوات الأخيرة، وكل منا يعرف قوة الآخر جيدًا، وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة».

واستكمل الشناوي حديثه: «مباراة الهلال السوداني صفحة وانطوت، والدليل أننا دخلنا في الأجواء سريعًا في مباراة أسوان الأخيرة في الدوري».

اقرأ أيضاً: معلق مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وكشف الشناوي عن جلسة للاعبي الفريق الكبار عقدوا جلسة مثلما يحدث قبل المواجهات المهمة، وذلك لتهيئة الأجواء والتأكيد على أهمية الفوز على صن داونز.

وأتم الشناوي حديثه: «لدينا خبرات كثيرة في الفريق، وأصبحنا معتادين على ضغط المباريات والمنافسات، ولكن الحديث عن التتويج الإفريقي سابق لأوانه، لأننا نسير في البطولة خطوة بعد الأخرى».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى