كورة فى العارضة

ميدو: محمد صلاح الأفضل في تاريخ مصر وأجبر العالم على احترامه

أشاد أحمد حسام “ميدو” نجم منتخب مصر السابق، بإنجازات اللاعب المصري محمد صلاح، نجم الفراعنة الحالي.




وكان محمد صلاح سجل هدفين وصنع مثليهما الأحد في فوز ليفربول أمام مانشستر يونايتد بسباعية دون رد على ملعب أنفيلد، في إطار الجولة السادسة والعشرين من مواجهات الدوري الإنجليزي.

وقال ميدو في تصريحات لقناة المحور الفضائية: “تخيلوا لاعب مصري بات الهداف التاريخي لواحد من أعظم الأندية في أوروبا وليس في إنجلترا فقط، إنجاز محمد صلاح ليس في تحطيم الأرقام فقط لكن الأطفال الصغار أصبحوا يحلمون بسببه”.

اقرأ أيضا..كشف حساب محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بعد لقب الهداف التاريخي لـ ليفربول

وتابع ميدو حديثه: “أولياء الأمور وكل الناس أصبحوا يحلمون أن أبنائهم يكونون مثل محمد صلاح، ما يفعله اليوم سيجعل اللاعبين الصغار ليس لديهم يأس، طالما هناك لاعب مصري خاض تلك التجربة”.

وواصل حديثه: “كل دقيقة يلعبها صلاح قي المستوى الأول في أوروبا تعطي أملًا وتوصل رسالة لكل الأطفال الصغار وأولياء الأمور بالتفكير في أن يصبح أبناؤهم مثل صلاح، الأوروبيون لا يضعونك فوق رأسهم بسهولة، ولكن عندما تجبرهم على ذلك، ومحمد صلاح أجبر العالم كله على احترامه”.

وختم ميدو تصريحاته: “صلاح حقق كل ما نحلم به من خلال الموهبة والعقيلة معًا، الموهبة وحدها لا تكفي، ما فعله صلاح درسًا ولكن بعقليته المحترفة بجانب موهبته، صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ مصر، تمكن من الوصول لأعلى مستوى عالميًا والاستمرار في النجاح لعدة سنوات”.

وبات صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفًا، متجاوزًا روبي فاولر، بعدما خاض 205 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى