كورة فى العارضة

ميسي ونيمار وبنزيما في الدوري السعودي.. هل يتحول الحلم إلى

يبدو أن الدوري السعودي سيصبح الجنة الجديدة لنجوم كرة القدم العالمية، في ظل الاستثمارات الضخمة التي تنوي السلطات ضخها بهدف النهوض بالمسابقة الأبرز في المملكة.

وكان النصر السعودي فتح الباب لضم النجوم العالمية من خلال التعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أمضى عقدا يمتد حتى عام 2025 بامتيازات خيالية.

الميركاتو الصيفي المقبل ينتظر أن يكون ساخنا، في ظل تواجد رغبة قوية من قبل عدة أندية في استقدام الثلاثي المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كريم بنزيما.

ويتواجد “البرغوث” على رادار ناديي الهلال والاتحاد الذين يسعيان للتعاقد معه في صفقة انتقال حر بحكم انتهاء العقد الذي يربطه بنادي باريس سان جيرمان يوم 30 جوان المقبل.

من جهته، يتواجد نجم منتخب البرازيل على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب الفريق الباريسي في بيعهم في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأن أداءه تراجع بشكل لافت في الفترة الأخيرة.

الهداف الأسبق لمنتخب فرنسا سيكون هو الآخر لاعبا حرا يوم 30 جوان المقبل نظرا انتهاء العقد الذي يربطه بريال مدريد، وهو ما قد يدفعه للانتقال للدوري السعودي بحكم الأجرة السنوية الضخمة المعروضة عليه..

وتؤكد كل المؤشرات أن النسخة المقبلة من المسابقة الأبرز في السعودية ستكون أسطورية في ظل تواجد إمكانية كبيرة للتعاقد مع عدة أسماء قوية…


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى