كورة فى العارضة

هل أصبح مصير النادي الصفاقسي في الدوري المحلي عند الترجي؟


©


تعقدت وضعية النادي الرياضي الصفاقسي في سباق الترشح لمرحلة اللعب من أجل اللقب خلال النسخة الحالية من منافسات الرابطة المحترفة الأولى.

ويحتل نادي الجنوب التونسي المركز السادس ضمن المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من نجم المتلوي وأمل حمام سوسة الذي يحتلان مناصفة المركز الرابع.

وتجدر الإشارة إلى أن 4 فرق من كل مجموعة ستترشح لمرحلة الحسم في المسابقة الأبرز في تونس، على أن ينزل فريقين مباشرة لدوري الدرجة الثانية في حين ستتنافس 6 أندية أخرى من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وسيخوض النادي الصفاقسي الأحد المقبل مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام أمل حمام سوسة ضمن الجولة ال13، حيث سيكون مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز أو التعادل للحفاظ على حظوظه في إدراك مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى.

ومن المنتظر ان تكون الجولة الأخيرة حاسمة، حيث سيستضيف النادي الصفاقسي منافسه هلال الشابة، في حين سيخوض النادي البنزرتي وأمام حمام سوسة مواجهتين صعبتين خارج ملعبهما تباعا أمام النجم الساحلي والترجي التونسي.

ومن المرجح أن يلعب نادي العاصمة التونسية دور الحكم، باعتبار أن فوزه بمباراة الجولة الأخيرة أمام أمل حمام سوسة قد يفتح الباب أمام النادي الصفاقسي للترشح لمرحلة الحسم.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى