كورة فى العارضة

33 لاعبا… كيف ستكون قائمة المغرب أمام البرازيل وبيرو؟

ينتظر أن يعلن وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب عن قائمة ب33 لاعبا تحسبا للمواجهتين الوديتين أمام البرازيل وبيرو، المقررتين ليومي 25 و28 مارس المقبل.

وسيكون منتخب “أسود الأطلس” معفيا من الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”، وذلك بسبب استبعاد منافسه زيمبابوي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة منتخب المغرب تواجد معظم اللاعبين الذين شاركوا مؤخرا في نهائيات كأس العالم، بجانب بعض اللاعبين الذين ظهروا في التصفيات على غرار الأخوين سامي وريان مايي فضلا على آدم ماسينا وعمران لوزا وطارقتيسودالي وأيضا بعض الوجوه الجديدة من بينها عبد الله ريحاني موهبة أتلتيكو مدريد...

ويسعى بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة للاحتفال مع جماهيره في طنجة ومدريد بالإنجاز التاريخي الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة.

وكان منتخب “أسود الأطلس” ترشح للمربع الذهبي للمسابقة العالمية ليصبح أو ممثل لكرة القدم العربية والإفريقية يحقق هذا الإنجاز.

واحتل المنتخب الشمال أفريقي المركز الرابع في كأس العالم “قطر 2022” وراء الأرجنتين بطل العالم ووصيفه فرنسا وأيضا كرواتيا صاحبة المركز الثالث.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى